حملة "الدعوة مسؤولية" تنجح في إدخال 4815 الإسلام بالكويت

كتب في تصنيف الاخبار السياسية
بتاريخ Jan 17 2013 08:28:57

نجحت حملة "الدعوة مسئولية... بلغها معانا" فيي الكويت في إدخال 4815 الإسلام بالكويت.

وقال نائب المدير العام باللجنة المهندس عبدالعزيز الدعيج: إن نجاح حملة "الدعوة مسئولية... بلغها معانا"، حققت الهدف من وراء طرحها لعامة المسلمين وهو إنجاز غير مسبوق ".
وأضاف أن الحملة خاطبت جميع الشرائح، وأثمرت عن هذا الإنجاز ، وأن هؤلاء جميعا سلكوا طريق الهداية عن رغبة وقناعة تامة بعد تعرفهم على الإسلام بطرق ووسائل مختلفة.

وتابع أن اللجنة تأمل من أهل الخير دعمها ماديًا من أموال الزكاة والوقف والصدقات والوقوف بجانبها لاستيعاب الإقبال المتزايد من المهتدين الجدد، حتى يمكن لها رعايتهم وتثبيتهم على الإسلام، وتعليمهم العلوم الشرعية والفقهية وتحفيظهم القرآن الكريم ، حيث تضم أكثر من 100 داعية يتحدثون بمختلف لغات العالم، وأكثر من 18 فرعا بمناطق متفرقة بالكويت، وتوزيع أكثر من 2 مليون وسيلة دعوية سنويا.

وأضاف لدعيج "إن الحملة الدعوية" الدعوة مسؤولية.. بلغها معانا " تهدف إلى توعية المسلمين عامة بأهمية وفضل الدعوة وحثهم على تعريف الآخرين بالإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة وتوضيح المبادئ السمحة لهذا الدين الحنيف من خلال الوسائل الإعلانية المختلفة والمنتشرة في كل مكان مثل الإعلانات بالصحف والبرامج الإذاعية، والبرامج الدعوية التلفزيونية".



اضفها لمفضلتك بالموقع Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
التعليقات








الهجري <=> الميلادي
يومشهرسنة

هجري
ميلادي


مثال:9665123456789
اكتب رقم جوالك




اكتب اميلك