عرض مشاركة واحدة
قديم 03-Feb-2004, 03:41 PM   رقم المشاركة : 1
الريادة الإسلامية
مصري قديم



افتراضي *الحلقة الخامسة: كشمير المسلمة (من سلسلة معاناة المسلمين في أقطار العالم)

المقدمة:

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين، سيد ولد آدم عليه وعلى آله وصبحه أفضل الصلاة وأتم التسليم، أما بعد:

لقد كثرت جراحات المسلمين في كل مكان وعملت مناجل الحاصدين قتلا وتذبيحا في بورما والتأميل وجنوب الفلبين والبوسنة وكوسوفا وفلسطين وكشمير.

إن هذه الجروح في كفة والشعور الذي تتركه في كفة أخرى لان هناك فرقا بين الجرح والجارح قد يكون الجارح سبعا هائلا مما يخفف على الإنسان وطأة الألم إما أن يكون الجارح مخلوقا قميئا ما أسال دم أحد من قبل والآن يستنصر ويستأسد على خير أمة أخرجت للناس.

فهذه الحلقة الخامسة من سلسلة معاناة المسلمين في أقطار العالم. أردت إكمالها بعد انقطاع طويل في تكملة السلسلة، حيث تحدثنا في الحلقة الأولى عن معاناة مسلمي القرم، والحلقة الثانية تحدثت عن مأساة مسلمي بلغاريا، والحلقة الثالثة كانت تتحدث عن عزّة العلماء، والحلقة الرابعة تحدثت فيها عن معاناة مسلمي رومانيا، وجمعيها موجودة إن شاء الله في هذا المنتدى لمن أراد الرجوع إليها.

وسوف أتحدث في هذه الحلقة الجديدة عن إخواننا المسلمين في كشمير (أرض الزعفران وجنة الله في الأرض) والتي هي جزأ لا يتجزأ من العالم الإسلامي والتي تحولت إلى (أعمدة من النار) على أيدي نفايات البشر من الهندوس.

إن الهندوس عباد البقر- وهذا دليل على غبائهم وبلادتهم- يسلطهم الله سبحانه بذنوبنا علينا جهارا نهارا ليجمع على الأمة ألمين في وقت واحد ألم الجرح وألم الهوان.

فإليكم تفاصيل التقرير عن معاناة مسلمي كشمير، كتبتها لكم في ثمانية أجزاء منفصلة وملحق خاص بالتقرير، لذا أرجوا من الله أن تعم الفائدة للجميع، وتنال هذه الحلقة المتواضعة على رضاكم.

-------------------------------------------------
* يتبع..................













التوقيع

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

 الريادة الإسلامية غير متواجد حالياً رد مع اقتباس