عرض مشاركة واحدة
قديم 12-Jul-2005, 06:23 PM   رقم المشاركة : 29
Andalusian_Muslim_Knight
مصري قديم
 

 




افتراضي

الأخ الحبيب أبو الوليد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرأ لك على رسالتك الأخيرة وشكرأ على معلومتك الهامة جدأ حول الكتاب بخصوص العملات الاندلسية لكن كيف يمكن أن احصل عليه وأنا أعيش في بلد بعيد في شمال أوروبا !!

بالنسبة للعملات الاسلامية الاندلسية فمن الصعب الحصول عليها , انني أجمع العملات الاسلامية بشكل عام منذ حوالي 15 عامأ والأندلسية منذ فترة طويلة ولدي جامعي عملات اسبان أصدقاء منذ فترة طويلة أشتري منهم دائمأ.

الأسعار ليست خيالية أو عبثية * تتراوح بين 50 الى 500 يورو * حسب نوع الدرهم وتاريخ ومكان صكه ومابين 500 الى 2000 يورو للدنانير الذهبية

سأرسل لك رسالة خاصة تتضمن ايميلي الخاص ويمكننا التواصل عن طريق الايميل لنتبادل المعلومات حول الكتب والعملات الاندلسية فأنا عاشق هاوي لكل شئ اندلسي وخصوصأ العملات !!

مع التحية.













التوقيع

هناك مدن لها تاريخ، ولكن غرناطة هي التاريخ نفسه، بقعة زكية من الأرض. أخذت من ثمرة الرمان لونها واسمها، وكانت شاهدًا على أفول حلم وبعث حلم جديد. إنها آخر الممالك التي سقطت من الأندلس القديم. بعد أن ظلت تقاوم وحدها أكثر من مائة عام. قال عنها الشاعر الإسباني لوركا: (إن غرناطة تقف على جبلها وحيدة منعزلة. ليس لها بحر ولا نهر، لا منفذ لها إلا من أعلى. حيث السماء والنجوم). لقد هجرها أهلها من المسلمين، وهدمت مساجدهم، وحرموا من إقامة الشعائر فيها لمدة 500 عام. ولكن صوت الله عاد يرتفع من جديد من فوق تلالها

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

 Andalusian_Muslim_Knight غير متواجد حالياً رد مع اقتباس