الموضوع: إيران: هل هي أخطر من إسرائيل؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-Sep-2010, 08:35 AM   رقم المشاركة : 7
ابوعابد
مصري قديم



افتراضي رد: إيران: هل هي أخطر من إسرائيل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamade مشاهدة المشاركة
   وعلم اخي ان حزب الله هاته المقاومة او هذا الحزب الذي تقول نه ينشر الخراب في لبنان فيه قلة من الرجال فعلوا مع العدو الصهيوني في 2006 مالم يستطع فعله جميع حكامك العرب منذ 1947الي يومنا هذا ..

هذه معلومة غير صحيحة.
خسائر الجيش الاسرائيلي جراء هجوم الجيش المصري في 1973 تعد بالالاف و خسائره في 2006 لا تتعدى المائتين. راجع ويكيبيدا ان شئت.

حزب الله هذا او كما يسميه البعض حزب اللات قوة حرس حدود اوجدها الغرب و اسرائيل لتمنع الفلسطينيين السنة من القيام بعمليات عبر الحدود كما كان دابهم منذ سقوط فلسطين و بعد ان اثبت الحزب نجاحه و امن الحدود الاسرائيلية بدا يضطلع بدور مهم في اخضاع مسلمو لبنان المساكين و السيطرة عليهم لان القبضة المارونية ليست بالشدة المطلوبة.

اخيرا اذا كان البعض يتعجب من عدم ادراج حزب الله في لائحة اعدى اعداء الاسلام مع اليهود و الذين اشركوا فاعلم ان القران لم ينزل كدليل الهاتف يحمل اسم كل مشرك و طائفة مرتدة و قد اعلمنا رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلم ان امتنا ستفترق الى بضعة و سبعين فرقة كلهم في النار الا واحدة.فهناك الكثير ممن يرون ان الشيعة و اسمها في المراجع الشرعية الراوافض و الباطنية طائفة مرتدة مشركة، و الا ما قولك في من يرمي امهات المؤمنين بالزنا بعد ان براهم الله في قرآنه و ما قولك في من ادعى ان قراننا ناقص و ان لديه وريقات مخفيات منه؟و ما رايك في من قال ان ائمته الاثنى عشر اقرب الى الله من الانبياء و الملائكة و يعلمون الغيب؟لعلك تحتاج ان تمضي يوما او يومان في دراسة عقائدهم و ردود اهل السنة عليها التي تروج في منتديات الانترنت هذه الايام بعد ان انكشفت مؤامراتهم على المسلمين و اكثروا من ثقب رؤوس سنة العراق بالمثاقيب الكهربائية و هو ما لم يفعله اليهود حتى يومنا هذا.و اسال مئات الجثث في مشرحة بغداد تجيبك.


قال رسول الله صلى الله عليه و سلم"انا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء و لو كان محقا"(ابو داود و الترمذي)






 ابوعابد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس