عرض مشاركة واحدة
قديم 02-Jun-2011, 11:13 AM   رقم المشاركة : 1
الذهبي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الذهبي

 




افتراضي موريس صادق: الدولة القبطية فى مصر ستؤسس على جثث المسلمين

قابل موريس صادق، رئيس "الجمعية القبطية الأمريكية، إحدى جماعات أقباط المهجر بسخرية الحكم الذي أصدرته محكمة مصرية بإسقاط الجنسية المصرية عنه، على خلفية تحريضه ضد مصر ودعوته إلى فرض الحماية الدولية عليها.
وأضاف في بيان أرسله على البريد الإليكتروني تعليقا على الحكم الذي أصدرته محكمة القضاء الإداري أواخر الشهر الماضي، إنه لا يشرفه أن يكون مصريا، معتبرا أن سقوط الجنسية عنة بمثابة وسام على صدره يفتخر به، لأنه- وكما يقول- لا يشرفه أن يكون تحت حكم أحد المسلمين في بلد قبطية، على حد تعبيره.
ولم يتوقف عن استمرار خطابه الذي يصف فيه المسلمين على أنهم "غزاة لمصر"، قائلاً إن الدولة القبطية ستؤسس على أنقاض جثث المسلمين وسيُرفع العلم القبطي وسينتهي الوجود الإسلامي من مصر كما حدث مع المسلمين في الأندلس، وأشار إلى أنه على المسلمين أن يعلموا أن وقتهم قد قرب.
وفي تكرار لدعواته التحريضية ضد مصر، تمنى موريس أن تقوم إسرائيل باحتلال مصر، لأن "حكمها سيكون رحيما من حكم المسلمين"، مضيفا إنه طلب من نشطاء يهود أن يخبروا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وصناع القرار في إسرائيل أن الأقباط المصريين يرحبون بهم في حال احتلالهم مصر.
المصدر : مفكرة الإسلام







 الذهبي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس