منتديات حراس العقيدة
الصراع العربي الصهيوني من الغزو الصليبي إلى الغزو الصهيوني و إنهم يعرفون قيمة التاريخ

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اقوى عرض للعطور والاكسسوارت والمكياج بالفيديو (آخر رد :يووفاالطائر)       :: وصفات العناية بالشعر لكل البنوتات (آخر رد :يووفاالطائر)       :: تحميل برنامج Satellite TV PC مشاهدة تلفزيون ستلايت (آخر رد :يووفاالطائر)       :: مكالمات مجانية LycosPhone 1.0.0.0من النت للجوال !!! (آخر رد :يووفاالطائر)       :: اقوى ثيمات 6630-6680-6600-7610-n70 خش ومش هتندم (آخر رد :يووفاالطائر)       :: ارسل sms ببلاش من ال dsl..... مجرب (آخر رد :يووفاالطائر)       :: حصريا mms80 !!! إتصل مجانا !!! جديد كليا بدون برامج !!! (آخر رد :يووفاالطائر)       :: ملف كااااامل للعنايه للبشرهـ والجسم والشعر !!! (آخر رد :يووفاالطائر)       :: أكثر من 650 قناة لايف و 3000 راديو بأجود صوت و صورة بلا منازع (آخر رد :يووفاالطائر)       :: موضوع حذف ولماذا (آخر رد :النسر)      

أسهل طريقة للبحث فى المنتدى


العودة   منتدى التاريخ >
الأقسام العامة
> المشاركات المتميزة




 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 31-Dec-2006, 02:38 PM   رقم المشاركة : 31
 
الصورة الرمزية ماجد الروقي

 




افتراضي

لم تذكر مصدرك كلامك يا زائر عن طارق بن زياد واخشى ان يكون من موقع انترنت او كتاب تاريخ رافضي وبصراحه اكاد اجزم انك رافضي وتمارس طقس التقيه


والسـؤال المهم هو: هل كان الفـرس أعز وأشرف في عصر الامويين ام في عصر الاكاسره (حسب معايير اصحاب الفطر السليمة)؟ وارجو منك ان تجاوب على هذا السؤال قبل كل شيء













التوقيع


لئن عرف التاريخ اوساً وخزرج *** فلله اوساً قادمون وخزرج
وأن كنـوز الغيـب لتخـفي كتـائباً *** صامدة رغم المكائد تخرج

 ماجد الروقي غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 31-Dec-2006, 02:49 PM   رقم المشاركة : 32
الزائر
مصري قديم



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم مجدد الخلافة اعجبني سؤالك عن المصدر المصدر موقع سني يروي قصة البطل المسلم طارق بن زياد فاتح الأندلس الذي نشر الاسلام بين قبائل البربر وهذا هو الرابط http://www.geocities.com/e_sohel/tareekh/tareekh22.htm

اما قولك اني رافضي فاقسم بالله باني لست رافضيا

أنا سني ووالدي سني وجدي سني ووالدتي سنية وجدتي سنية وجد والدتي سني
ونحن سنة أقحاح أبا عن جد على مذهب الإمام الشريف محمد بن ادريش الشافعي الهاشمي القرشي رضي الله عنه













التوقيع

أبي الإسلام لا أب لي سواه إذا افتخروا بقيس أو تميم

 الزائر غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 02-Jan-2007, 10:18 AM   رقم المشاركة : 33
 
الصورة الرمزية ماجد الروقي

 




افتراضي

الاخ الزائر دخلت الرابط الذي وضعته وقراءت المقال ولكن لم اجد مصدر لكلام صاحب الموقع علماً باني بحثت في ثلاثة مراجع من امهات كتب التاريخ (تاريخ بن كثير وبن الاثير وبن خلدون) ولم اجد اي شيء يدل على نهاية طارق بن زياد وفي كل المراجع يكون اخر ذكر لطارق هو عزل موسى بن نصير له وبعدها تنتهي اسطورة طارق بن زياد رحمه الله.


واما بالنسبة لعقيدتك فاخي بعد هذه الايمان اصدقك مع انك ذكرتني بقصة الاستعمار الانكليزي عندما احتل العراق والذي كان عندما يعقد اتفاق او ومعاهده مع الروافض لا يثق بهم حتى يقسموا بالعـبـاس!!! . فالانكليز بخبثهم مطلعين على اسرار الروافض


خـتاماً: طـلحة زوجـة ..... الزبير
ذكر الجاحظ انه كان له جار رافضي احمق كل ما مر بمجلس الجاحظ سب وشتم الصحابي الجليل طلحة بن عبيد الله رضي الله عنه. فناداه احدهم ذات مره وسأله: هل تعرف من هو طلحة؟ فاجاب الرافضي: نعم طلحة زوجة الزبير ...

فللاسف ما اكثرهم الذين يظنون ان طلحة زوجة الزبير وان بني امية اهل شر بحت
بالرغم من شهادات ائمة المسلمين والمؤرخين لهم انهم افضل من العباسيين













التوقيع


لئن عرف التاريخ اوساً وخزرج *** فلله اوساً قادمون وخزرج
وأن كنـوز الغيـب لتخـفي كتـائباً *** صامدة رغم المكائد تخرج

 ماجد الروقي غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 02-Jan-2007, 09:07 PM   رقم المشاركة : 34
الزائر
مصري قديم



افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم مجدد الخلافة نهاية طارق بن زياد لم تكن نهاية سعيدة سواء توفي شحادا امام ابواب المساجد ام لا فهو مات فقيرا في النهاية وكان يستحق ان يكون واليا على الأندلس

شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله فضل الدولة الأموية على العباسية بسبب حديث ضعيف فلا يؤخذ كلام شيخ الإسلام في هذه الحالة

وكل يؤخذ منه ويرد الا رسول الله صلى الله عليه وسلم

وكل يصيب ويخطي الا الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا قول الإمام مالك رحمه الله

واقول في نهاية كلامي شتان بين الإسلام النبوي والإسلام الأموي













التوقيع

أبي الإسلام لا أب لي سواه إذا افتخروا بقيس أو تميم

 الزائر غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 09-Jan-2007, 01:16 AM   رقم المشاركة : 35
 
الصورة الرمزية ماجد الروقي

 




افتراضي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية الزائر
حديث اول جيش يغزوا القسطنطينية حديث ضعيف ونسب للبخاري للعلم وبحث الشيخ الألباني رحمه الله عنه ولم يجده في البخاري


الزائر كنت اتصفح صحيح البخاري و بالصدفة وقعت على هذا الحديث

قالت ام حرام رضي الله عنها: ‏ ‏ ‏سمعت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول: ‏ "‏أول جيش من أمتي يغزون البحر قد ‏ ‏أوجبوا" ‏ ‏قالت ‏ ‏أم حرام: ‏ ‏قلت يا رسول الله أنا فيهم قال: "أنت فيهم" ثم قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم: ‏ ‏"[light=00FF99]أول جيش من أمتي يغزون مدينة ‏ ‏قيصر ‏ ‏مغفور لهم[/light]" فقلت أنا فيهم يا رسول الله قال: "لا" [رواه البخاري 2707 في صحيحه كتاب الجهاد السير فصل ما قيل في غزو الروم]

قال بن حجر في فتح الباري: قال المهلب : في هذا الحديث منقبة لمعاوية لأنه أول من غزا البحر ومنقبة لولده يزيد لأنه أول من غزا مدينة قيصر.


الزائر بغض النظر عن التاريخ والفرس وغيره إلاحظ جرائتك على تضعيف
الاحاديث التي لا تعجبك فان كنت من اهل السنة فعلاً فأحذر من التهلكه












التوقيع


لئن عرف التاريخ اوساً وخزرج *** فلله اوساً قادمون وخزرج
وأن كنـوز الغيـب لتخـفي كتـائباً *** صامدة رغم المكائد تخرج

 ماجد الروقي غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 09-Jan-2007, 08:23 AM   رقم المشاركة : 36
الزائر
مصري قديم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحديث ضعفه الألباني وهو حديث مدسوس نسب للبخاري ليمر على الدهاة ومر على كثير منهم ولم يمر على الشيخ الألباني رحمه الله

واريد ان اعرف نسخة البخاري التي عندك طبعت في سنة كام ؟



الأحاديث الموضوعة وأثرها على المجتمع المسلم
http://www.saaid.net/Doat/assuhaim/86.htm
ادخل الرابط اعلاه وفيه كم هائل من الأحاديث الضعيفة والموضوعة ومنها ماقلت انك تصفحته

منابر الجواهر :
س3:
وما أكثر المواضيع التي يقصدها الناس لوضع الحديث ؟ مامدى اقبال المجتمع المسلم على الأحاديث الموضوعة ؟ ولماذا ؟

الجواب :
نَـصُّ الحديث : لتفتحن القسطنطينية ، ولنعم الأمير أميرها ، ولنعم الجيش ذلك الجيش . قال أحد رواته : فدعاني مسلمة بن عبد الملك فسألني عن هذا الحديث ، فحدثته ، فغـزا القسطنطينية . رواه الطبراني والحاكم وقال : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه .

الحديث بهذا اللفظ ضعفه الشيخ الألباني – رحمه الله – في سلسلة الأحاديث الضعيفة .

فائدة :
قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – :
وقد روى البخاري في صحيحه عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه على آله وسلم قال : أول جيش يغزو القسطنطينية مغفور له . قال : وأول جيش غزاها كان أميرهم يزيد بن معاوية ، وكان معه أبو أيوب الأنصاري رضي الله عنه . انتهى .

ولم أجد هذا اللفظ في صحيح البخاري ، وإنما فيه حديث أم حرام – رضي الله عنها – أنها سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : أول جيش من أمتي يغزون البحر قد أوجبوا . قالت أم حرام قلت : يا رسول الله أنا فيهم ؟ قال : أنت فيهم . ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم : أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر مغفور لهم . فقلت : أنا فيهم يا رسول الله ؟ قال : لا .

ومدينة قيصر هي القسطنطينية .
والله أعلم .


--------------------------------------------------------------------------------

ادخل الرابط ثم ابحث عن س3 منابر الجواهر لتعرف حقيقة هذا الحديث

هل انت اعلم ام الشيخ الألباني رحمه الله !!

تقول تصفحت بكل سهولة

اصدقك واكذب الألباني فقط لأن حضرتك تصفحت البخاري على الإنترنت

أقول لك بحث عنه الشيخ الألباني ولم يجده في البخاري وتقول لي تصفحت

ثم كيف تصفحت البخاري وكم رقم الطبعة وفي اي عام طبعت ام انك تصفحته انترنتيا













التوقيع

أبي الإسلام لا أب لي سواه إذا افتخروا بقيس أو تميم

 الزائر غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 09-Jan-2007, 12:44 PM   رقم المشاركة : 37
الذهبي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الذهبي

 




افتراضي

يا مجدد الخلافة لا تدفعنك العاطفة على التعود على قذف الناس ، ولتدرب نفسك على الأسلوب اللطيف في إقناع المخالف كما قال تعالى : " ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم"







 الذهبي غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 09-Jan-2007, 02:41 PM   رقم المشاركة : 38
ا ب ت
مصري قديم



افتراضي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية التاريخ
العنصرية
وقد قاوم الفكر العربي الإسلامي هذه النظرية


حتى أنت؟
ألا ترى أنها تسري فيك و أنت لا تدري؟

لماذا الفكر ("العربي" الإسلامي) و ليس (الفكر الإسلامي)؟ و هل الفكر "التركي الإسلامي" أو "الهندي الإسلامي" مختلف عن الفكر "العربي الإسلامي"؟؟ حتى و إن كانت لغة الإسلام هي العربية، يبقى الإسلام إسلاما ولا داعي لربطه بألعروبة في كل محل، فهذا حتما و بلا شك سوف يثير حفيظة الأكثرية الكاسحة من الشعوب الإسلامية التي لا تنتمي للعرب. الترك و الفرس و البربر و الهنود و الباكستانيون و الاندونيسيون والألبان أبدا لا يقولون "العرب و المسلمون" أو "الفكر العربي الاسلامي"، بل يعتزون بإسلامهم فقط.






 ا ب ت غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 09-Jan-2007, 02:59 PM   رقم المشاركة : 39
ا ب ت
مصري قديم



افتراضي




. أعتقد أن الفرس السنة لو اعتزوا بتاريخهم فسوف تشير بأصابع الإتهام نحوهم بأنهم ما زالوا متأثرين بإرث أجدادهم، و كأن إرث العرب كان نظيفا، و ردك حول الشرف في فارس فعلا قبيح و ما ذكرت كان صحيحا و لكن لم يكن على الدوام و كان من ابتداع مخالفا لمفاهيم زردت النظيفة. عموما، ألم تدري كيف المتعة عند العرب قديما؟ كان يدخل ال10 منهم على امرأة فيتناوبون عليها جميعهم و من ثم يذهب الولد لواحد منهم حسب نظرتهم، و زواج زوجة الاب ان لم اكن مخطئا و غيره و الخ. عموما انه من الحكمة عدم ذكر هذا الموضوع على الإطلاق كي لا يثير أي نزعة و هو بلا قيمة أصلا و ليس فيه سوى شرر طائفي قبيح.

أما بالنسبة لاراء الاخ الزائر، فهي في جميع الأحوال يشاركه فيها معظم الفرس السنة الذين أعرفهم، و لعلمك يا "مجدد الخلافة" فإن أكثر الناس حذرا و خوفا و مقتا للروافض هم الفرس السنة و لا تستطيع أن تقارن الكره الذي في داخل جوف الفارسي السني الذي يكنه للروافض (عجم كانوا او عربا) بالذي في جوف السنة من العرب. ذلك ان الفرس السنة وقعوا في مجازر رهيبة و حرب دائمة على مدار سنين طوال و ما زالوا عدا في عهد الشاه و لكن الان حين عادت حكومة البغض و الشر مازالوا مهملين إهمالا متعمدا و شديدا بل و محاولات تشييعهم مستمرة.
لماذا حين يكون راي شخص فارسي سني مخالف لرأيك تعتبره رافضيا؟ أو تحوم الشكوك حوله؟

كلامك فيه تجريح.







 ا ب ت غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 09-Jan-2007, 03:13 PM   رقم المشاركة : 40
النسر
عميد المشرفين
 
الصورة الرمزية النسر

 




افتراضي

إما ان نكون لدينا ثقافة الخلاف والإقناع . او لا نتناقش اصلا

وقد قمت بحذف اغلب ما اشتم به رائحة القذف والتشكيك

وارجو ان لا يستمر ذلك حتى لا نضطر اسفين لغلق الموضوع

لا تنسوا ان الكثيرين يدخلون الى منتدانا للتعلم والبحث ويعتقدون بنا العلم والثقافه

فأرجو ان نكون أهلا لذلك

بارك الله بكم













التوقيع

 النسر غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 11-Jan-2007, 12:15 AM   رقم المشاركة : 41
 
الصورة الرمزية ماجد الروقي

 




افتراضي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية الزائر
اصدقك واكذب الألباني فقط لأن حضرتك تصفحت البخاري على الإنترنت
أقول لك بحث عنه الشيخ الألباني ولم يجده في البخاري وتقول لي تصفحت
ثم كيف تصفحت البخاري وكم رقم الطبعة وفي اي عام طبعت ام انك تصفحته انترنتيا


الزائر هد من روعك وتعوذ من الشيطان
لقد ذكرت لك موقع الحديث في صحيح البخاري ورقمه
بل حتى ذكرت تعليق بن حجر على الحديث في فتح الباري

موقع الحديث كما ذكرت:
[ رقم الحديث 2707 كتاب الجهاد والسير فصل ما قيل في غزو الروم]
وهذا هو رابط الحديث مع الشرح من فتح الباري الرابط

ثم يبدوا انك من الغضب لم تقراء الحديث اصلاً فالالباني ضعف
حديث ( لتفتحن القسطنطينة) وليس الحديث الذي ذكرته انا
وهو صحيح بشهادة بن تيمية حسب ما نقلت فلا ادري على ماذا الخلاف




ثم عن سؤال والتي تلمح فيه اني اكذب يوم قلت اني بالصدفه
كنت اقراء في صحيح البخاري وسؤالك عن الطبعه وتاريخها

فانا فعلاً كنت اتصفح صحيح البخاري وكان هذا في العمل فانا
لدي نسخه الكترونية من صحيح البخاري في كمبيوتري واذا مللت
اقراء فيه في فصول عشوائيه وفي ذلك اليوم قراءت كتاب الجهاد












التوقيع


لئن عرف التاريخ اوساً وخزرج *** فلله اوساً قادمون وخزرج
وأن كنـوز الغيـب لتخـفي كتـائباً *** صامدة رغم المكائد تخرج

 ماجد الروقي غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 11-Jan-2007, 01:30 AM   رقم المشاركة : 42
 
الصورة الرمزية ماجد الروقي

 




افتراضي

الاخ ا ب ت

اولاً اول من طعن في قضية الشرف هو الزائر عندما قال: (تاريخ الدولة الأموية تاريخ أسود يخجل منه كل انسان شريف ) فكانه يقول ان اهل السنة وبن تيمية والذهبي والعرب ليسوا شرفا أليس هذا هو التجريح ؟

ثم لا تقوم ببتر النصوص فانا عندما تكلمت عن الاباحية في فارس كان رداً على الزائر حتى اوضح ماذا فعل الامويين من انجازات, وللعلم فانه في اثناء ضعف الدولة العباسية بعد ان نشبت الفتنة بين المامون والامين عادت الاباحية إلى فارس على يد الخبيث الثأر بابك الخرمي والذي كاد ان يسقط الدوله العباسية لكثرة اتباعه واعونه والمؤيدين له واستمرت هذه الفتنة حتى ايام المعتصم وهذا هو السبب الذي اخر فتح المعتصم لعمورية إلى ان حدثت القصة المشهورة


ثانياً: بخصوص اخوننا اهل السنة في ايران والذين يعلم الله اننا معهم واننا نتابع اخبارهم واحوالهم وقلوبنا معهم كغيرهم من المسلمين المضطهدين ونعوذ بالله من العنصرية او الشعوبية نحوهم. . وأما الذين يقيمون بيننا منهم فهم معززين مكرمين بلا تفرقه تذكر -وهذا ما اشاهده في المجتمع الذي اقيم فيه - وبمالناسبة فان امام مسجدنا اصله ايراني وانا اكن له الاحترام والحب

واما عن ارائك انت والزئر والتي تقول انها سائده في معظم الفرس السنة الذين تعرفهم, فهذه والله معلومة جديده علي, وبصراحه كنت اظن ان الزئر رافضي ويمارس (التقية) وأن هذا رائيه وحده, ولكن بما انه رائي اهل السنة في ايران فهذا شيء اخر وأخر شيء اريده انا او غيري ان تزيد الفجوه بيننا وبين اخواننا اهل السنة في ايران.












التوقيع


لئن عرف التاريخ اوساً وخزرج *** فلله اوساً قادمون وخزرج
وأن كنـوز الغيـب لتخـفي كتـائباً *** صامدة رغم المكائد تخرج

 ماجد الروقي غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 11-Jan-2007, 04:41 AM   رقم المشاركة : 43
الزائر
مصري قديم



افتراضي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية مجدد الخـلافة


ثم يبدوا انك من الغضب لم تقراء الحديث اصلاً فالالباني ضعف
حديث ( لتفتحن القسطنطينة) وليس الحديث الذي ذكرته انا
وهو صحيح بشهادة بن تيمية حسب ما نقلت فلا ادري على ماذا الخلاف



فائدة :
قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – :
وقد روى البخاري في صحيحه عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه على آله وسلم قال : أول جيش يغزو القسطنطينية مغفور له . قال : وأول جيش غزاها كان أميرهم يزيد بن معاوية ، وكان معه أبو أيوب الأنصاري رضي الله عنه . انتهى .

ولم أجد هذا اللفظ في صحيح البخاري ، وإنما فيه حديث أم حرام – رضي الله عنها – أنها سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : أول جيش من أمتي يغزون البحر قد أوجبوا . قالت أم حرام قلت : يا رسول الله أنا فيهم ؟ قال : أنت فيهم . ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم : أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر مغفور لهم . فقلت : أنا فيهم يا رسول الله ؟ قال : لا .

ومدينة قيصر هي القسطنطينية .
والله أعلم .

حتى هذا الحديث الذي مر على شيخ الإسلام رحمه الله ليس له وجود في البخاري وكل يصيب ويخطئ الا الرسول عليه الصلاة والسلام كما قال الإمام مالك رحمه الله

تقبل تحيتي












التوقيع

أبي الإسلام لا أب لي سواه إذا افتخروا بقيس أو تميم

 الزائر غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 11-Jan-2007, 04:48 AM   رقم المشاركة : 44
الزائر
مصري قديم



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحديث غير موجود في البخاري ووجوده على النت مع رقمه لا يعني بانه موجود في كتاب البخاري رحمه الله

فائدة :
قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – :
وقد روى البخاري في صحيحه عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه على آله وسلم قال : أول جيش يغزو القسطنطينية مغفور له . قال : وأول جيش غزاها كان أميرهم يزيد بن معاوية ، وكان معه أبو أيوب الأنصاري رضي الله عنه . انتهى .

ولم أجد هذا اللفظ في صحيح البخاري
، وإنما فيه حديث أم حرام – رضي الله عنها – أنها سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : أول جيش من أمتي يغزون البحر قد أوجبوا . قالت أم حرام قلت : يا رسول الله أنا فيهم ؟ قال : أنت فيهم . ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم : أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر مغفور لهم . فقلت : أنا فيهم يا رسول الله ؟ قال : لا .

ومدينة قيصر هي القسطنطينية .
والله أعلم .

الأحاديث الموضوعة وأثرها على المجتمع المسلم
http://www.saaid.net/Doat/assuhaim/86.htm












التوقيع

أبي الإسلام لا أب لي سواه إذا افتخروا بقيس أو تميم

 الزائر غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!

الكلمات الدلالية (Tags)
أعجمية, الدولة, العباسية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق
انواع عرض الموضوع
العرض العادي العرض العادي
العرض المتطور الانتقال إلى العرض المتطور
العرض الشجري الانتقال إلى العرض الشجري

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قوانين المنتدى


الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0
تصميم موقع