:: قضية التخلف في العالم العربي (آخر رد :mohamade)       :: جميلة بو حريد 2 (آخر رد :الجزائرية)       :: نقد الواقع كمدخل لمستقبل أفضل (آخر رد :mohamade)       :: من رباعيات عمر الخيام (آخر رد :aliwan)       :: سيف الدولة.. لمحات تاريخية وثقافية (آخر رد :aliwan)       :: أورنجزيب.. بين التشويه والإجلال (آخر رد :aliwan)       :: البيروني.. عالم حتى النفَس الأخير (آخر رد :aliwan)       :: أطلس انتشار الإسلام (آخر رد :أبو خيثمة)       :: الشباب و الثقافة (آخر رد :إبن سليم)       :: تكودار هولاكو.. هذبه الإسلام وقتله المغول (آخر رد :aliwan)      

منتديات حراس العقيدة


العودة   منتدى التاريخ >
الأقسام التاريخية
> التاريخ الحديث والمعاصر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
23-Apr-2008, 12:45 AM   رقم المشاركة : 16
مجد الغد
عضو موقوف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  المــود: المـود المدينة المنورة
  الحالة :
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهمام الدُّريدي الأثبجي
أختنا الأستاذة الفاضلة مجد الغد أم فراس عندي فراسة بأنك تملك همة كبيرة على كتابة تاريخ سفاحي القرن الحادي والعشرين .
بارك الله فيك وعليك .








الله يجبر خاطرك مؤرخنا ابوهمام وانت همتك اعلى في الانساب

ماشاء الله عليك

الله يبارك في عمرك ويوفقك






 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
23-Apr-2008, 02:04 AM   رقم المشاركة : 17
 
الصورة الرمزية القعقاع بن عمرو التميمى





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  المــود: المـود ليبيا
  الحالة :
(iconid:33)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد الغد
لقد عُرفت في تاريخ الجريمة الحديث أسماء حفرت نفسها في تاريخ الإجرام الأسود الذي يمثل وصمة عار في تاريخ البشرية بكامله والحضارة المعاصرة بخاصة، وسنسوق إليك بعضاً من أشهر هذه الأسماء في حدود العشرين اسماً فقط، ونرجو أن تحبس أنفاسك وأنت تقرأ هذه الشناعات.
السفاح الأمريكي جريي هيدنك



السفاح الأمريكي "جريي هيدنك" الذي كان يجلب البغايا إلى منـزله ويقيدهن في طابق تحت الأرض بالسلاسل ويغتصبهن كعبيد ، وكان يطعمهن لحم ، وكان يمارس تعذيبهن عاريات سواء بالتعليق في السقف من الأيدي ، أو بالصعق الكهربائي ، ثم اكتشف أمره ، وتم القبض عليه وأعدم عام 1999 . فما رأْي شياطين "البورنو" الذين يروّجون حتى لأمثال "هيدنك" ؟!


جورج كارل جروسمان:
سفاح ألماني فاتك شارك في الحرب العالمية الأولى ، وكان يعمل في السابق جزاراً ، ثم مارس القتل وبيع لحم البشر ، كان يجلب البغايا إلى مسكنه ثم يشرب الخمر مع الواحدة منهن ثم يقتلها ويقطعها ويبيع لحمها على عربة يد على أنه لحم بقر أو خنـزير ، وذات يوم في أغسطس عام 1921 سمع مالك العقار الذي يسكن فيه "جروسمان" صوت شجار واستغاثة داخل شقته ؛ فأبلغ الشرطة فلما اقتحمت الشقة وجدت فتاة مذبوحة على وشك أن تقطع ، ووجدت أيضاً بقايا ثلاث جثث أخريات ؛ فقبض عليه وحكم عليه بالإعدام ولما علم بالحكم ضحك ، وبادر بشنق نفسه في سجنه وقد بلغ عدد ضحاياه ما بين 12 ، 13 امرأة .


فريتس هارمان:


يلقّب بجزار "هانوفر" في ألمانيا . فاقت وحشيته كل المقاييس كان مدمنًا للفاحشة في الصبيان الصغار مع قتلهم وتعذيبهم ، وكانت متعته أن يعض الطفل حتى يفارق الحياة وأن يمصّ دمه كذلك . كان يجلب الصبيان إلى بيته بالتجول في محطات القطار ، وبعد قتلهم كان يصنع السجق من لحمهم ويبيعه في محل جزارة . بلغ عدد ضحاياه ما بين 27 طفلاً ، 50 طفلاً . اكتشف أمره عام 1924 ،وقتل بحد السيف . ونظراً لطبيعته الشاذة أخذ مخه للجامعة ليدرس عضوياً .


كارل دينكي :


ألماني من "سيليسيا" ،كان صاحب فندق. قتل من نزلاء فندقه على مدار سنوات ما لا يقل عن ثلاثين ، وكان يحتفظ ببقاياهم في طابق تحت الأرض أسفل فندقه ليأكل منها حسب حاجته .قبض عليه عام 1924 ، واعترف بجرائمه، وأخبر البوليس بأنه على مدار ثلاث سنوات لم يأكل إلا لحم البشر فقط !!!


بيتر كيرتن :


سفاح ألماني ومصاص دماء كان يلقب بسفاح "دوسلدورف" . كان يغتصب الضحية ثم يقتلها ، ويستمتع بشرب دمها وأكل لحمها . حكم عليه بالإعدام ، فقال: بعد موتي سأستمتع بسماع صوت دمي وهو يتدفق من عنقي . أعدم عام 1931 .


ألبرت فيش :


سفاح أمريكي رهيب . كان مغرمًا بالسفّاح الألماني "فريتس هارمان" . ارتكب جرائمه في نيويورك ، وكان يعتبر إيلام الآخرين غايته العظمى ؛ ولذا كان يستدرج الضحية ويقتلها ويستمتع بأكل لحمها ، وكان يرسل خطابات إلى أهلها يخبرهم عن لذة لحمها . وذات يوم قتل فتاة وقطعها قطعاً صغيرة وأخذ يأكل لحمها لمدة عشرة أيام ثم أرسل إلى أهلها يشكرهم على لذة لحمها ويخبرهم بأنها ماتت عذراء !! وكان يقول إن آخر أمنياته أن يموت على الكرسي الكهربائي . وبالفعل تم القبض عليه وأعدم عام 1936 .


إيد جين :


يضرب به المثل في الوحشية ، ويعتبر ملهمًا لكثير من أفلام الرعب الأمريكية . إنه سفاح تكساس الأشهر "إيد جين" الذي كان يقتل النساء ويقطعهن و يأكل لحمهن ، وكان يصنع من جلودهن ثياباً ومن عظامهن كراسي ومن جماجمهن أوعية ، وكان يعلق الجثة بعد قتلها كالذبيحة . ولما اكتشف أمره اقتحمت الشرطة مزرعته التي سميت بمزرعة الموت ، وكانت رائحة الجيف والموت تفوح في كل مكان فيها. قبض عليه في نوفمبر 1957 ، فحوكم و لم يعدم لأنه اتضح أنه مختل شهواني و أرسل إلى مستشفى نفسي ليقضي بقيت حياته هناك .


ستانلي دين بيكر:


أمريكي ضبط ذات يوم في كاليفورنيا في حادث عادي فصاح في وجه رجال البوليس قائلاً : أنا عندي مشكلة ، أنا من أكلة لحوم البشر . وأخرج من جيبه حفنة من الأصابع البشرية يتخذها كوجبة طعام خفيفة . ولما بدأت الشرطة التحقيق معه في جرائمه اعترف متباهيًا بأنه أكل قلب أحد ضحاياه نيئاً . كما اعترف بأنه كان يطوّر طعم اللحم بإخضاع ضحاياه لجلسات الصعق الكهربائية قبل قتلهم .


روبن جيشت :


زعيم عصابة من شيكاغو قتلت 18 امرأة ما بين عامي 1967 ، 1969 ،وكان أفراد العصابة يخطفون المرأة ويبترون جزءاً من صدرها ثم يقطعونه إرباً ويأكلونه ، بينما زعيمهم يتلو عليهم مقاطع من التوراة !! وقد قبض على العصابة وأعدم أعضاؤها . ونظرًا لنقص الأدلة في حق زعيم العصابة "روبن جيشت" حكم عليه بالسجن 120 سنة !!


إيد كيمبر :


سفاح من كاليفورنيا . كان يمثل دور القتل وهو صغير ،فيقوم بقطع رقاب الدُّمى التي تلعب بها أخته . ولما كبر قتل عشر نسوة منهن أمه وعشيقته ، وكان يمثل بالجثة فيقطع رأسها ويغتصبها ويحتمل أنه كان يأكل لحمها . ولما قبض عليه عام 1972 أكد الطبيب أنه شخص سليم ؛ وبالتالي فهو مسؤول عن جرائمه التي بدأ في ارتكابها وسنّه 15 سنة. وقد حكم عليه بالسجن مدى الحياة عام 1973 .


جوكييم كرول :


ألماني قتل 14 على مدار عشرين سنة ، وبدأ منذ ضحيته السادسة في منتصف الستينيات يتذوق طعم اللحم البشري . وفي يوليو سنة 1976 اقتحم البوليس شقته ووجدوا بها أكياساً من البلاستيك مليئة باللحم البشري موضوعة في ثلاجة . ووجدوا على موقد مطبخه وعاءً يغلي بهدوء به خليط من الجزر والبطاطس مع يد لطفلة صغيرة مفقودة .


نيقولاي زورمونجاليف :


سفاح روسي مرعب ، قتل حوالي مائة امرأة في جمهورية "كيارغيزستان" الروسية . كان يطبخ لحم الضحايا ويقدمه لضيوفه ،بل ويجود به أيضاً على جيرانه ، فيهدي إليهم منه أطباقاً شهية . ولما قبض عليه قال: إن اللحم اللذيذ لامرأتين كان يمده بالطاقة الكافية للعمل لمدة أسبوع كامل !!


جين بيدل بوكاسا :


إمبراطور أفريقيا الوسطى في السبعينيات. اتهم بأكل لحم حوالي مائة طفل يقال -حسب مزاعم خصومه -إنه قتلهم ذبحاً في أحد السجون بسبب احتجاجهم على تكاليف الزيّ المدرسي . ولما أطيح به حكم عليه بالإعدام ، ثم خفف الحكم إلى السجن عشرين عامًا ، ثم أفرج عنه سنة 1993 ، ومات بعد ذلك بثلاث سنوات بنوبة قلبية وقد ترك 15 زوجة و 50 ولداً وبنتاً .


ريتشارد ترينتون تشيس :


سفاح ومصاص دماء "ساكرامنتو" بولاية كاليفورنيا . كان يهاجم النساء في بيوتهن ويقتلهن ، ثم يغتصب الواحدة منهن ويشق بطنها ويشرب من دمها ، ويأخذ قطعًا من لحمها ويخلطها بالدم في الخلاط الكهربائي ليشربها ، ثم يأخذ قطعاً أخرى ليأكلها . أدين بقتل ست ضحايا ، وحكم عليه بالإعدام عام 1978 ومات منتحرًا في السجن عام 1980 قبل تنفيذ حكم الإعدام فيه .


أوتيس تول وشريكه هنري لي لوكاس:



ثنائي من أشنع وأفظع ما عرف التاريخ من السفاحين . عاشا في "جورجيا" بأمريكا. قتلا أكثر من 500 ضحية ويعتقد أن 200 ضحية أخرى تدخل في عداد قتلاهما . كان أول حادث قتل ارتكبه "تول" أن قتل صاحب البيت الذي يسكن فيه ، وكان مكسيكيًا، بعد أن رفض السماح له بالخروج من منـزله فقطعه بالبلطة إرباً ، وبعد ذلك أدمن القتل ، وكان يطبخ من لحم ضحاياه ويتلذّذ بأكله ، ويحب أن يرى الدم ينصبّ من الضحية بعد ذبحها . وأما شريكه "هنري لي لوكاس" فقد اعترف وحده بقتل 360 ضحية . وقد قبض عليهما عام 1982 . ومات "تول" في السجن بينما أعدم "لوكاس" عام 1999 .

الف الحمد و الشكر اننا في بلاد امنه و مسلمه...

الله يلعنهم

ماهو المتوقع من امريكا يعني؟

يكفي ان بلادهم كانت في يوم من الايام منفى للمجرمين

يعني الاجرام اصلا في دمهم

ولا روسيا!! كانت ولا زالت سيبيريا منفى للمجرمين










منتديات مكسات

يتبع

الحمد لله الذى اعزنا بالاسلام سبحان الله كل ذلك بسبب ابتعادهم عن حلاوة الايمان فاصبحت قلوبهم فارغة عاشوا على الشهوات والملذات فاصبحوا مثل الحيوانات والعياذ بالله لم يعلموا ان هذه الدنيا مرحلة عابرة السعيد فيها من عمل صالحا ولاقى الله بقلب سليم لذلك عاش شبابهم كاوراق شجر الخريف ترميها الرياح وتصرفها تبعا لقوة الريح ولكن الريح هنا ليست جند من جنود الرحمن التى نعرفها ولكنها ريح الاهواء المهم بارك الله فيكى اختنا مجد الغد وبارك الله فيكى فانتى عماد هذا المنتدى وفاكهة مجلسه وحقيقة ضميره وضوئه الذى يغطى ظلام الجهل اخوك الفقير الى الله القعقاع بن عمرو التميمى












التوقيع

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
23-Apr-2008, 02:38 AM   رقم المشاركة : 18
 





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  المــود: المـود ليبيا
  الحالة :
(iconid:37) سلمت يمينك



في الوقت الذي أعبر عن أعجابي بمقالاتك أختي الفاضلة في الوقت الذي اتمني من ((الله)) العلي القدير ان يحفظك ويزيدك من علمه ويجعلك نبراسا في هذا المنتدي الرائع ... ودمتي بخير...













التوقيع


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
01-May-2008, 04:16 PM   رقم المشاركة : 19
مجد الغد
عضو موقوف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  المــود: المـود المدينة المنورة
  الحالة :
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقاع بن عمرو التميمى
الحمد لله الذى اعزنا بالاسلام سبحان الله كل ذلك بسبب ابتعادهم عن حلاوة الايمان فاصبحت قلوبهم فارغة عاشوا على الشهوات والملذات فاصبحوا مثل الحيوانات والعياذ بالله لم يعلموا ان هذه الدنيا مرحلة عابرة السعيد فيها من عمل صالحا ولاقى الله بقلب سليم لذلك عاش شبابهم كاوراق شجر الخريف ترميها الرياح وتصرفها تبعا لقوة الريح ولكن الريح هنا ليست جند من جنود الرحمن التى نعرفها ولكنها ريح الاهواء المهم بارك الله فيكى اختنا مجد الغد وبارك الله فيكى فانتى عماد هذا المنتدى وفاكهة مجلسه وحقيقة ضميره وضوئه الذى يغطى ظلام الجهل اخوك الفقير الى الله القعقاع بن عمرو التميمى





الله يجبر خاطرك ويوفقك وانتم ركائز المنتدي

ولاغني عنكم كمؤرخين متميزين

الحمد لله الذي لعن الكافرين وأعد لهم عذاباً أليماً الحمد لله الذي قدر الصراع بين الحق والباطل ، فلا راد لقضاء وقدره .
فلا إله إلا الله ، يفعل ما يشاء ، لا يُسئل عما يفعل , وهو الحكيم العليم .
وأشهد أن محمداً عبده ورسوله ، ذلك الرسول الذي تبرأ من الكافرين واعتصم بالله رب العالمين .


في زحمة الأحداث ، والأمة تمر بمراحل غريبة ، ينسى بعض من ينتسب للإسلام حقيقة العداء للكفر وأهله .
نعم ينسى من هو الولي الحقيقي ، ومن هو العدو الحقيقي ، وترتفع شعارات ، .


حتى لو كان ذلك الإخاء على حساب الدين ، كما قال ذلك المرتد :
سلامُ على كفر يوحد بيننا
وأهلاً وسهلاً بعده بجهنم






 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!

الكلمات الدلالية (Tags)
أشهر, العشرين, القرن, سفا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قوانين المنتدى


الساعة الآن 01:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0