« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الإسلاميون قادمون.. شاء الغرب أم أبى! (آخر رد :النسر)       :: وثائق نادرة وصور قديمة في "أبوظبي وجهتنا" لنارين أساربوتا (آخر رد :النسر)       :: سوريا تسلك طريق الحرية (آخر رد :النسر)       :: فلسطين ................نداء (آخر رد :النسر)       :: اخبار اسرائيل (آخر رد :النسر)       :: كاريكاتير مُعبر (آخر رد :النسر)       :: حكايات فرنسا السياسيه (آخر رد :النسر)       :: الغضب‏..‏ مفتاح كل شر (آخر رد :النسر)       :: ملف العراق الجريح ( قراءات سياسية مميزة ) (آخر رد :النسر)       :: العربي التائه! (آخر رد :النسر)      

أسهل طريقة للبحث فى المنتدى


العودة   منتدى التاريخ >
الأقسام التاريخية
> التاريخ الحديث والمعاصر



علوم الإسلام الدفينة, فلم وثائقي رائع

التاريخ الحديث والمعاصر


إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 16-Feb-2010, 12:11 AM   رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية سيف التحرير

 




افتراضي علوم الإسلام الدفينة, فلم وثائقي رائع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين ،

هذا الفلم الوثائقي من إنتاج قناة( آر تي أل) الألمانية ويتحدث عن الإنجازات والاختراعات والإكتشافات العلمية للعلماء المسلمين ،وكيف أن الأوروبيون قد قاموا بسرقة هذه العلوم والإختراعات وترجمتها إلى لغاتهم والاستفادة منها وقد تعمدوا إخفاء مصدرها الإسلامي وتزوير مصادر أوروبية بدلا منها ، ولا شك أن الإعلام العربي له يد كبيرة في الترويج لهذه الكذبة ، فبإخفاء هذه المعلومات القيمة ، قد تواطأ مع الغرب الكافر في التعتيم على مصادر هذه العلوم.

وهذه السلسلة تعرض كيف كان علماء المسلمين بارعين في جميع المجالات في حين أن علماء الكنيسة كانوا يعتمدون على الشعوذة والخرافات. فالفلم يكشف هشاشة الفكر عند الغربيين من سنين مضت ، فأساس حياتهم وعقائدهم ضالة ويعملون جاهدين على نشرها في العالم المعاصر اليوم ويفتخر بها الإعلام العربي الفاسد ويجمِل قبحهم ويفتخر بإسلوب حياتهم ويروج لشعارات الحرية الفارغة التي يخدع بها المسلمين ويقلب بها الموازين عند المتلقي. فما وصل له الغرب اليوم وأمريكا بالذات هو نتيجة تقدم المسلمين في العلم اثناء وجود الدولة الإسلامية. ويظهر ذلك ان اوروبا وأمريكا قد أصبحوا إعلاميا دول العالم الأول على حساب الإسلام والمسلمين من ناحية العلم. والإعلام يظهر الغرب كأنه متقدم بمجهوده ولا يكشف انهم مجرد تقليد ...... فالأصل هو علماء المسلمين المخلصين الذي هيأ لهم سلاطين الدولة الإسلامية ووفروا لهم كل ما يحتاجون إليه لتحقيق هذه الإنجازات.

ويظهر الفلم بكل وضوح معاديا للصليبين ويظهرهم ، كما هم ، حاقدين على الإسلام والمسلمين ، ويعطي إحترام كبير للعلم ولكنه يربطه ويرجعه لقوة الإيمان عند المسلمين الذين يسميهم بالمسلمين وليس العرب كما تعودنا في الإعلام . وهنا اتسأل : ايعقل أن الغرب الكافر وإعلامه هذا له مصداقية أكثر من الإعلام العربي والإسلامي؟!! فالإعلام العربي اولى بأن يبرز تاريخ المسلمين العريق ويفضح هذه الحضارة العلمانية الرأسمالية السائدة اليوم التي تبجل العلم ولكنها تفصل حياتها عن حكم الله تعالى. وهنا ربما يكمن سبب إنتاج هذا الفلم ، فالترويج للرأي والرأي الأخر هو سمة هذه الحضارة ولا شك أن فيها أفراد مخلصين للعلم والتفكير العلمي.

ونرى فى هذا الفلم محاكاة لبعض الاختراعات ومدى دقتها رغم قلة الإمكانيات التى كانت متوفرة لهؤلاء العلماء المسلمين الأفذاذ، رحمهم الله تعالى جميعا. وكما تَضمَن الفلم لمحة مقتضبة عن معركة حطين والذكاء الحاد للقائد صلاح الدين الأيوبي رحمه الله تعالى ، وكيف أنه حرر القدس من أيدي الصليبيون بواسطة هذه الإكتشافات العلمية.
ومنها :
- اختراع أول قنبلة وأول صاروخ وأول دبابة إسلامية
- اختراع القفل والعدسة
- بناء أول شبكة مياه وتصريف

وغيرها...

فحقيقة إنها سلسلة رائعة ترفع رؤوس المسلمين عاليا فتكشف عن عظمة الدولة الإسلامية وسلاطينها العِظام بل وتكشف عن مدى إعجاب الغرب بإنجازات المسلمين وخصيصا القائمين بهذا العمل المميز ، وتظهر حلاوة الإسلام وإرتقائه بالفكر ونهضته بالإ نسان من حيث إنسانيته ، و كما تعترف بفضل المسلمين في تطور العلوم الحالية ، مع أن الإعلام الغربي عامة والعربي خاصة يظهرهم على أنهم متخلفين واغبياء ولا يعرفون كيف يتصرفون وغير قادرين على حلِ مشاكلهم.

أترككم مع الفلم وأتمنى لكم الاستمتاع والفائدة ( مع التحفظ على بعض الإيحاءات الإعلامية في الفلم وبعض المشاهد.)








علوم الإسلام الدفينة - الجزء الثاني 2

http://www.youtube.com/watch

v=Psak4bBL7ek&feature=player_embedded

علوم الإسلام الدفينة - الجزء الثالث 1



علوم الإسلام الدفينة - الجزء الثالث 2





أيها المسلمون :

بِتخليكم وإبتعادكم عن الإسلام وبفقدان دولتكم الإسلامية فقدتم عِزتكم ومجدكم الذي لا يسع حتى الكافر أن يقف له إجلالا من عظمته. فالحمدلله تعالى على نعمة الإسلام الذي به وحده تعز هذه الأمة الكريمة. ولعله هذا الفلم صفعة قوية في وجه الإعلام العربي الذي يهتم بقضايا تافهة ويتجاهل المطالبة بعودة هذه الدولة الإسلامية لتنهض الأمة بها مرة أخرى. فكثير من الغربيِن يدرسون تاريخ الإسلام يريدون حربه كالمستشرقين ومنهم من عندهم مصداقية الكلمة ويبحثون عن الحقائق، وفي كل الحالات يظهر إعلامنا إعلام هذيل بسبب قمع الأنظمة له وتَحكمها فيه فتقيد قوة التفكير عند الإعلاميين وتحبطهم بينما الإعلام الغربي يفسح المجال لهذه الإبداعات فهي لا تضره لأنها فلم واحد إيجابي عن الإسلام، في مواجهة كم هائل من الإعلام الغربي السلبي ضد المسلمين الذي يؤثر فعليا في الراي العام.
فأين هؤلاء الغربيون من الإسلام ؟ الا يجعلك هذا الفلم تفكر هل اسلم من قام بالعمل فيه ؟ لا بد انهم ادركوا حلاوة الإسلام كأفراد فكيف يكون الوضع في وجود الدولة الإسلامية التي تحمل الإسلام للناس جميعا؟
ففلم وثائقي كهذا يجعلك تدرك مرارا وتكرارا تقصير الإعلام في حق الإسلام العظيم













التوقيع

الخلافة ..........القوة القادمة ......فنتظروها
[
اللهم اني أعتذر اليك من أناس ذكروا فما ذكروا،ووعظوا فلم يتّعظوا،واستهين بهم فهانوا،
أمروا بالمعروف فأعرضوا،ونُهوا عن المنكر فما انتهوا.
هم بالدنيا ملتهون وعن الأخرة معرضون.....

اللهم اني أعتذر اليك من رجال حملوا الدعوة فحملتهم ،ركضوا للدنيا فضلتهم،
علموا بالحق فما صدعوا،طًلبوا للدعوة فما لبّوا
أعتذر اليك ربي من قلب لا يخشع،وأذن لا تسمع،وعين لا تدمع،ولسان لا يصدع.

 سيف التحرير غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الدفينة, الإسلام, رائع, ع

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق
انواع عرض الموضوع
العرض العادي العرض العادي
العرض المتطور الانتقال إلى العرض المتطور
العرض الشجري الانتقال إلى العرض الشجري

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قوانين المنتدى


الساعة الآن 11:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0
تصميم موقع