منتديات حراس العقيدة
الصراع العربي الصهيوني من الغزو الصليبي إلى الغزو الصهيوني و إنهم يعرفون قيمة التاريخ

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: غزوة الخندق...و نعيم بن مسعود...و كيف ننتصر ؟ (آخر رد :القعقاع بن عمرو التميمى)       :: متحف عابدين‏..‏ ذاكرة الأمة (آخر رد :النسر)       :: لك الله يا سودان (آخر رد :القعقاع بن عمرو التميمى)       :: المونديال الافريقي. (آخر رد :القعقاع بن عمرو التميمى)       :: الطب والأطباء في القدس نهاية القرن الحادي عشر الهجري (آخر رد :النسر)       :: احمد المنصور الدهبي (آخر رد :ابوعابد)       :: أوغلو" يعلن عزمه أداء الصلاة في القدس الشريف (آخر رد :الذهبي)       :: الحضارة الإسلامية بالمغرب الإسلامي - حوار رائع مفيد مع الدكتور محمد موسى الشريف ! (آخر رد :فاتح صانع)       :: قبائل بني هلال في المسيلة والزاب (آخر رد :ابن الأصيل)       :: بعد اغتيال المبحوح.. ابنة جمال عبد الناصر تتهم الموساد باغتيال زوجها (آخر رد :الذهبي)      

أسهل طريقة للبحث فى المنتدى


العودة   منتدى التاريخ >
الأقسام التاريخية
> التاريخ الحديث والمعاصر




إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12-Jul-2010, 02:10 PM   رقم المشاركة : 1
الذهبي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الذهبي

 




افتراضي من التاريخ البئيس لأوربا .. رسالة نابليون ليهود العالم


"من نابليون بونابرت القائد الأعلى للقوات المسلحة للجمهورية الفرنسية في أفريقيا وآسيا إلى ورثة فلسطين الشرعيين. أيها الإسرائيليون، أيها الشعب الفريد، الذي لم تستطع قوى الفتح والطغيان أن تسلبه نسبه ووجوده القومي، وإن كانت قد سلبته أرض الأجداد فقط.
إن مراقبي مصائر الشعوب الواعين المحايدين- وإن لم تكن لهم مقدرة الأنبياء مثل أشعياء ويوئيل- قد أدركوا ما تنبأ به هؤلاء بإيمانهم الرفيع أن عبيد الله (كلمة إسرائيل في اللغة العبرية تعني أسير الله أو عبد الله) سيعودون إلى صهيون وهم ينشدون، وسوف تعمهم السعادة حين يستعيدون مملكتهم دون خوف.
انهضوا بقوة أيها المشردون في التيه، إن أمامكم حربا مهولة يخوضها شعبكم بعد أن اعتبر أعداؤه أن أرضه التي ورثها عن الأجداد غنيمة تقسم بينهم حسب أهوائهم.. لابد من نسيان ذلك العار الذي أوقعكم تحت نير العبودية، وذلك الخزي الذي شل إرادتكم لألفي سنة.
إن الظروف لم تكن تسمح بإعلان مطالبكم أو التعبير عنها، بل إن هذه الظروف أرغمتكم على التخلي عن حقكم، ولهذا فإن فرنسا تقدم لكم يدها الآن حاملة إرث إسرائيل، وهى تفعل ذلك في هذا الوقت بالذات، وبالرغم من شواهد اليأس والعجز.
إن الجيش الذي أرسلتني العناية الإلهية به، ويمشي بالنصر أمامه وبالعدل وراءه قد اختار القدس مقرا لقيادته، وخلال بضعة أيام سينتقل إلي دمشق المجاورة التي استهانت طويلا بمدينة داود وأذلتها.
يا ورثة فلسطين الشرعيين: إن الأمة الفرنسية التي لا تتاجر بالرجال والأوطان كما فعل غيرها، تدعوكم إلى إرثكم بضمانها وتأييدها ضد كل الدخلاء.
انهضوا وأظهروا أن قوة الطغاة القاهرة لم تخمد شجاعة أحفاد هؤلاء الأبطال الذين كان تحالفهم الأخوي شرفا لأسبرطة وروما، وأن معاملة العبيد التي طالت ألفي عام لم تفلح في قتل هذه الشجاعة.
سارعوا ! إن هذه هي اللحظة المناسبة- التي قد لا تتكرر لآلاف السنين- للمطالبة باستعادة حقوقكم ومكانتكم بين شعوب العالم، تلك الحقوق التي سلبت منكم لآلاف السنين وهي وجودكم السياسي كأمة بين الأمم، وحقكم الطبيعي المطلق في عبادة إلهكم يهواه، طبقا لعقيدتكم، وافعلوا ذلك في العلن وافعلوه إلى الأبد. بونابرت".
ومن العجب أن نابليون هذا بعد أن دخل الأزهر خطب في العالم الإسلامي يعلمهم بسماحة أوربا وحبهم واحترامهم للإسلام حتى ظن بعض جهلة العام أنه أسلم تماما كما حصل مع أوباما وهو يخطب في جامعة القاهرة والسذج يصفقون له .










 الذهبي غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأوربا, ليهود, التاريخ, ا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قوانين المنتدى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نابليون بونابرت. guevara صانعو التاريخ 5 30-Jun-2010 01:19 PM
مشكلة كتابة التاريخ ببلداننا.. تاريخ الشعوب أم تاريخ النخب؟ النسر الكشكول 1 18-Apr-2010 12:03 PM
اهمية دراسة التاريخ المتوكل على الله الكشكول 1 07-Apr-2010 01:41 AM
التاريخ والتأرجح بين الذاتية والموضوعية النسر المكتبة التاريخية 0 01-Apr-2010 09:42 AM
أهمية علم التاريخ حمزة ياسين28 التاريخ القديم 0 22-Mar-2010 08:12 PM


الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0
تصميم موقع