منتديات حراس العقيدة

أسهل طريقة للبحث فى المنتدى


العودة   منتدى التاريخ >
الأقسام العامة
> استراحة التاريخ




إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-Sep-2010, 12:12 AM   رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية ابنة صلاح الدين

 




افتراضي الوقفة الاحتجاجية غدا بعد صلاة العيد عند مسجد عمرو بن العاص...

الوقفة الاحتجاجية القادِمة عند جامع عمرو بن العاص غداً بعد صلاة العيد ..




أخي الكريم .. أختي الكريمة .. هل سنكون من طائِفة "وانا مالي" ؟..


أم من طائِفة الذين لا ولن يرضون الجلوس مع القواعد والخالفين؟!!




يا أخي ويا أختي .. قال رسول الله صلى الله عليْه وسلّم

ما من امرئ مسلم يخذل امرأ مسلما في موضع ينتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله -تعالى- في موطن يحب فيه نصرته وما من امرئ مسلم ينصر مسلما في موضع ينتقص من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب نصرته"

يا أخي ويا أختي .. قال صلى الله عليْه وسلم:

"المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه".




يا أخي ويا أختي ..قال صلى الله عليْه وسلم:

"ترى المؤمنين في تراحمهم وتوادهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى عضوا تداعى له سائر جسده بالسهر والحمى"



يا أخي ويا أختي .. قال صلى الله عليْه وسلم:

" ا




لمؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا"



يا أخي ويا أختي .. قال صلى الله عليْه وسلم

"انصر أخاك ظالما أو مظلوما" فقال رجل: يا رسول الله، أنصره إذا كان مظلوما
أفرأيت إذا كان ظالما كيف أنصره؟ قال: تحجزه، أو تمنعه من الظلم فإن ذلك نصره»

يا أخي ويا أختي .. قال صلى الله عليْه وسلم:
" من نصر أخاه المسلم بالغيب نصره الله في الدنيا والآخرة"





حكم الله في فكاك الأسرى المسلمين وبذل المال لأجْلِهن ..



واجِب من أعظَم الواجِبات, وأعظَمِ القربات إلى الله .. بإجماع المسْلِمين.

بل هو فرض على جميع المسْلمين .. فلا تُضيِّعوا فرض الله.






وقال ابن العربي -رحمه الله- " إلا أن يكونوا أسراء مستضعفين؛ فإن الولاية معهم قائمة، والنصرة لهم واجبة بالبدن بألا يبقى منا عين تطرف حتى نخرج إلى استنقاذهم إن كان عددنا يحتمل ذلك، أو نبذل جميع أموالنا في استخراجهم حتى لا يبقى لأحد درهم، كذلك قال مالك وجميع العلماء، فإنا لله وإنا إليه راجعون على ما حل بالخلق في تركهم إخوانهم في أسر العدو، وبأيديهم خزائن الأموال وفضول الأحوال والعدة والعدد، والقوة والجلد".





وقال القرطبي "قال علماؤنا فداء الأسرى واجب وإن لم يبق درهم واحد. قال بن خويز منداد تضمنت الآية وجوب فك الأسرى وبذلك وردت الآثار عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه فك الأسرى وأمر بفكهم وجرى بذلك عمل المسلمين، وانعقد به الإجماع. ويجب فك الأسرى من بيت المال فإن لم يكن فهو فرض على كافة المسلمين، ومن قام به منهم سقط الفرض عن الباقين".





وأين أنتم من قول العز بن عبد السلام -رحمه الله- " وإنقاذ أسرى المسلمين من أيدي الكفار من أفضل القربات، وقد قال بعض العلماء: إذا أسروا مسلمًا واحدًا وجب علينا أن نواظب على قتالهم حتى نخلصه أو نبيدهم، فما الظن إذا أسروا خلقًا كثيرًا من المسلمين!"
































وأنقُل لكم نص أحد الإخوة " على كل مسلم أن يبادر بما يستطيع لنشر القضية عبر كل وسائل ممكنة والانتصار لأخته بالنفس واللسان والقلم والمال وما يستطيع، سواء بالدعاء أو بالمطالبة بفكاك الأسيرة أو مخاطبة المسئولين عبر الرسائل الجماعية والضغوط الإعلامية خاصة الفضائيات الإسلامية التي جعل الله لها منفذًا تطل من خلاله إلى الناس ويمكنها من منابرها الإعلامية مخاطبة المسئولين بأصوات الدعاة والعلماء وأهل الحل والعقد غيرة لعرض الإسلام ودماء هذه المسلمة و قبل أن تحل الفتنة وتنتشر الفوضى، أو برفع قضايا دولية تخاطب منظمات حقوق الإنسان من خلال نقابات المحامين ومن خلال المحامين الغيورين على دينهم، و بتحريك الخطباء والدعاة للقضية من خلال تناولها على المنابر والفضائيات والمواقع والمنتديات. على كل منا ألا يترك بابًا يستطيع أن يجد فيه فرجًا لأخته إلا طرقه من باب وجوب النصرة وتحمل المسئولية. وتذكر دائمًا قبل أن تتنصل من المسئولية وتلقيها على أكتاف الآخرين (أنت الأمة، وما ستفعله أنت.. سيكون هو نفسه فعل الأمة..)."










______




الأخوات المطالبون غدا بالنداء بإطلاق صراحِهِن :


1- الأخت كاميليا وظهورها على العلن والتأكد من شخصيتها دوبليرة أم مجبرة واجابة تساؤلات المسلمين .. والتحقيق الكامل في أبعاد القضية ..


2- الأخت وفاء قسطنطين رحمها الله حية وميتة.


3- الأخت ماري عبدالله.


4- الأختان الطبيبتان ماري وتريزا.


5- الأختان ماريان وكريستين.


6- الأخت كريستين قليني.

7- الأخت ياسمين المخطوفة من الطالبية بالهرم .



8- الأخت المسلمة التي خُطِفت من زوجها وهي حامل في الشهر السابع واجبارها على الزواج في الكنيسة .


9- وغيرهن كثيرون يمكن أن يقوم أحد الإخوة والاخوات بعمل حصر لهم او لهن.





________________________




إلى كل أخ أو أخت يشْهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله


في رقبتِك إلى يوم الدين ومسئول أمام الله تعالى مسئولية كاملة لا تسقُط عني وعنك .. إن لم نفزع لنصرة أخواتنا في كل مكان .. (وفاء, وكاميليا , وكريستين, وماريان ....ألخ) .. أخي وأختي إن ثقل الأمانة واختبار الصدق الحقيقي أمام الله عز وجل .. حين يبلو قلبك وقلبكِ .. حين يكْشف عنه فيجد تخاذلا وخنوعاً .. في حين كنت تزعم وأنت في رغدٍ من العيش أن لو كتب علينا الجهاد لجاهدنا .. لو كُاتِب علينا القتال لقاتلنا .. لو كان لي من الامر شيئ لأمرت بالمعروف ونهيْت عن المنكر ... السياسة تهون .. وعلى الحكام نصبِر ونتحمل ..أما على أن يخالف صراحة حكم الله ونُذل في دار الإسْلام ... فلا والله لا يطيب معه العيْش. والجهاد بالكلمة والوقفة وتبيان الحق هو أمر واجِب لإخراج أخواتنا وإيقاف هذا الحكم السيادي الطاغي الآمر بمخالفة صريحة لأمر الله تعالى ونهيه عن تسليمِ الأخت المسْلِمة إلى أهل الكفر .. لابد من الوقوف وقفة حق .. وقفة تُساءَل عليها يوم الدين .. يوم لا ينفع مال ولا بنون .. ابرأ لذمتِكَ يا أخي .. ابرئي يا أختُ لِذِمّتِك .. هذه أختُكِ وأمُكِ وأنتِ .. فإن هانت هنتي .. وإن هنتي فلا خير فيكي ولا فيه .. وحق قول الله تعالى " وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ" .. اللهم استعمِلنا ولا تسْتبدِلنا ..اللهم استعمِلنا ولا تسْتبدِلنا .... اللهم استعمِلنا ولا تسْتبدِلنا


هل حملت أمانة الدعوة .. ؟!.. هل شهدت على نفسِك بتحملها؟؟.. نعم فعلت .."وحملها الإنْسان" إن ترنحت عزيمتك وهوت طاقتك .. فتمنى الموت خير لك .. كل الامة مأمور بالدعوة.. ومأمور بإظهار الحق ... ومأمور بنصرة أخيه المسْلِم .. ومأمور بنصرةِ أخته المسلمة .. ومأمور بعزة هذا الدين .. فإن لم تعزه أذلك الله ..إن لم تعزه أذلك الله ...إن لم تعزه أذلك الله.









إلى كل مسئول بيده أمانة سيساءَلُ عنها يوم القيامة




إلى حكومة مصر...


إلى حكومات العالم الإسلامي
إلى الشعوب الإسلامية ..
إلى كل مُسْلِمٍ في كل بِقاعِ الأرض:


عرض الإسلام يدنس ..عرض الإسلام يُهان .. أين؟؟.. في بلد الأزهر , وأخواتنا المسلمات تُنْتَهَكُ أعراضُهُن في الكنائِس .. يُسلّمْن كرهًا للكنيسة لتفعل بهن ما تشاء .. الحكومة صارت مذلولة للكنيسة .. وأصبح الحاكم في بلاد الإسْلام يُسبح بآلاء المُدلّلِ شنودة .. على حِساب الأمة .. وعرض الأمة .. وعرض الأخت .. وعرض الأم .. وعرض الإبنة ... يبيع عرض أخواتي لذليل عابد بشر ...!! يتذلل له حتى يرْضى .. أين أنتم من حكم الله .. ماهذا التجبر على دين الله ؟؟؟؟... إنها فتنة والله .. الفتنةُ في بلاد الإسْلام والغالبية المُسْلِمة يخرج الحاكم ليرضي نصراني ويُذل المسْلِم .. ترضي نصراني وتذل أختك .. تشتري بسمته بعرض أختِك ... ترسِم بسْمة على شفاه حقود بتقديم عِرْض أختِك له على طبق من ذهب .. بأمر سيادي ... هيهات.!.. والله إنها لفتنة ستأكل الأخضر واليابس ...وتُصيب هؤلاء الآمرين الناهِين .. المسبحين بآلاء شنودة .. قبل أن تحرِقه , وتحْرِق البِلاد والعِباد.


يا أخي لا تكن سلبياً .. يا أختِي لا تكوني سلْبية .. إن حفنة قليلة مأجورة من عالةِ النصرانِية المحرفة حين يتباكون ظُلْماً وزوراً على أختٍ لنا أسْلمت ويزعمون أنها اختُطِفت .. تُسارع الدولة في رِضاهم .. ولأننا تعودنا على الخنوع والهوان أهاننا الله .. فاخرج يا أخي.. اخرجي يا أختي .. إن كان القلة الباطِلة تفعل الافاعيل .. فانتفِضوا .. أهل الباطِل ينتفضون .. وأنتم خانِعون منهزِمون؟؟؟ علاما الجلوس وانتم أهل الحق؟؟؟؟؟


إن هذه الوقفات .. وهذا الخروج العام .. والغضب الي يتملك أمة مسلِمة في أرض مِصْر .. سيضَع النقاط على الحروف ... فشارِك بوضْعِها .. انقِذ أختك .. ضع مبادِئك .. افرِض حقك على باطِلِهم .. عضِّد الحق بالمطالبة ..


يا حكومتنا وأولياء أمرِنا .. لا والله لا يدوم عزُكُم إلا بعز الدين .. ولن يدوم حالكم إلا برضا الأغلبية المسْلِمة .. أما الإعتماد على سلبية الشعْب وهوانِه , لتمرير ما يريده بعْض المرضى من الأقلية .. فليْس واللهِ هو الحل , ولا الحكمة .. بل هو الذل والهوان لكم قبل أن يكون لشعبِكم .. ماذا حدث الآن؟؟... الذل والهوان : برغم كل التنازلات وبرغم بيع الدين لهواهم .. لازالوا يسبونكم ويلعنونكم على كل منبر .. فأي ذلٍ هذا .؟؟؟ .. يُرسِل شنودة عبده البار " مرقُص عزيز ليسب ولي أمرٍه في أمريكا , ويندد به وبابنه" .. لعنك من باركتَهُم ..لو قدمتم لهم الدنيا فلن يرْضوا عنكم .. قالها الله " ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبِع ملتهم" .. أي ذلٍ وهوانٍ هذا الذي ارتضيْتموه .. أي ذلٍ وهوان .. ومواطِنة مِصْرية تستصْرِخُك فلا تستطيع نجدتها .. تقول لك احمِني فتُسلِّمها ... أي ذلٍ وهوان .. وقد صارت دولة داخِل الدولة تُظْهر وكأنك لا تستطيع أنت ولا أمن هذه البلاد أن يقْتحِمها .. إن انتفَضت الأمة عليهم سيلْفظونهم ... لكِن سيضيع كل شيء ... فتنة يؤججها ولي الأمر.. فلكِ الله يا مِصْر .. ولا والله إن لم يسْكت القلة المستضعفة الظالمة .. فلا والله لن يسكت الأغلبية المنتصِرة لله ورسوله المُسْلِمة !!!..




وأذكركم يا أولياء أمورنا بحديثِ رسول الله ...
" من أذل عنده مؤمن فلم ينصره وهو يقدر على أن ينصره أذله الله -عز وجل- على رؤوس الخلائق يوم القيامة"






يا أخي ويا أختي .. المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه.

يا أخي ويا أختي ..ترى المؤمنين في تراحمهم وتوادهم وتعاطفهم

كمثل الجسد إذا اشتكى عضوا تداعى له سائر جسده بالسهر والحمى


يا أخي ويا أختي .. ا


لمؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا»،


يا أخي ويا أختي .. انصر أخاك ظالما أو مظلوما

فقال رجل: يا رسول الله، أنصره إذا كان مظلوما
أفرأيت إذا كان ظالما كيف أنصره؟ قال: «تحجزه، أو تمنعه من الظلم فإن ذلك نصره»
يا أخي ويا أختي .. " من نصر أخاه المسلم بالغيب نصره الله في الدنيا والآخرة"


والله المستعان.








http://www.hurras.org/vb/showpost.ph...&postcount=951












التوقيع

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

 ابنة صلاح الدين غير متواجد حالياً
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسجد, الاحتجاجية, العاص

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق
انواع عرض الموضوع
العرض العادي العرض العادي
العرض المتطور الانتقال إلى العرض المتطور
العرض الشجري الانتقال إلى العرض الشجري

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قوانين المنتدى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصر قبل الفتح الإسلامي فهد القراء تاريخ الأمة الإسلامية والعصر الوسيط 1 26-Jun-2010 12:32 PM
سيدنا التابعي محمد بن ابي بكر الصدّيق رضي الله عنه أحمد11223344 تاريخ الأمة الإسلامية والعصر الوسيط 0 19-Jun-2010 06:47 PM
عمرو بن العاص .... أدهى رجل عرفه التاريخ أحمد11223344 صانعو التاريخ 2 26-Apr-2010 02:17 PM
قضاء مصر : تصدير الغاز شأن سيادي سيف التحرير استراحة التاريخ 0 27-Feb-2010 11:26 PM


الساعة الآن 09:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0
تصميم موقع